الأربعاء، 27 سبتمبر 2017

/حب خجول/ بقلم # الشاعرة نورا الواصل الجزائر

/حب خجول/
مسافرة انا 
مسافر قلبي و راحل 
سكناه مرافئ و حدود 
نديمه نوارس و هموم 
مسافرة انا 
مقيمة معه في امل قريب 
مسافرة انا 
معازفي ابحر شعرية 
و مواويلي قوافي و عود 
مسافرة انا 
لكسر قرارات الصمت 
والجفاء اللعين 
مسافرة انا في 
فلا تظلم اطراقتي 
صمتي المفعم بالحنين 
مسافرة فلا تعبث بحيائي 
و لا بابجديتي في الحب 
و الانين 
مسافرة لتكتبني كل انتماءاتك 
قصيدةفي عالم الاشياء 
و ترسمني نظراتك 
و بريقا في عينيك 
نجمة اسرة للعيون 
مسافرة انا في مواسم للعاشقين 
و في مصير يشدني لانفاسك 
الحرى الاسرة 
و في رحاب نورك 
اطلقت روحي شعلة 
ترتقي بلا حدود 
بسمة ساحرةتلقى الوعود 
فيعبر حينها حبي 
وجه الصمت 
و ينطلق الشوق الودود 
فيرتسم على محياي 
حب خجول 
حب يحنو علي و احنو اعليه 
نحنو و ليس لنا الاه حب 
يمد خطاه 
بداخلي عطرا و جود 
و بعين فؤادي نظرت اليك 
لملمتك لملمتني 
فتكتبني قصيدة طهر 
قصيدة عشق ازلي 
حينها تسكن السواد من عيني 
و عندها 
تختفي اهاتنا خلف الاصيل 
و نجمع اشلاءنا 
فاراني نجمة في سديمك 
و بسمة 
على شفتيك 
و نغمة من اوتارك الساحرة

# الشاعرة نورا الواصل
الجزائر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق