الأربعاء، 24 مايو 2017

البدر الغامض بقلم / شاعر الخمرية

،،،،،،،،البدر الغامض،،،،،

أعشق في عينيك الاثارة والغموض
واهوي من شفتيك حديث الخمر المسموم

وفي نار جنونك احب الظنون
وشوقي اليك كغريق في محيط مقفول

أعشق في خديك شروق الشمس 
واعشق الفجر الهارب دوما من الجفون

متيم انا بضحتك وفاتنتك والصبح في نهديك يدور
فانتِ واحة الحب الخضراء وانتِ مدينه الظنون

وسر في حياتي يشع مسك وعطور
ووهم في واقعي يقتحم ارجائي بجنون

معلق انا بين شموخ القمر وبين الارض اثور
وعلي زهور الهوي شارد في دنيا العذاب أسير

لست أنساك فالعشق في وريدي شجرة
تثمر شوقا وحنين مخبول وأنتي لي نبضا

وانتِ لي جرح تحت الانفاس يصيح بجنون
يارقيق من الغرام معذب ومفتون

أنتِ لي غربة ووطن في تضاد معلوم ملغوم
أنتِ خفقان القلب نغم عذب يزيد

ولحن مر في الاحشاء منتشر عربيد
أنتِ مذهب العشق في كياني

وانتِ سيف الغموض في العرؤق يكوي ويزيد
انتِ رؤي في تراتيلي وخيال واسع

وسحر وعهد في الهوي لا يموت

شاعر الخمريه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق