الأربعاء، 30 نوفمبر 2016

تركتك بلا عنوان... بقلم الشاعرة دنيا شريف



تركتك بلا عنوان...
ياسيدي..أنا لست 
شاعرتك المفضلة 
تكتب حروف ...
تسليك وتنعشك 
فليس لوجودي 
أى معنى داخلك 
إعذرني فقد كنت 
إنسانة واهمة ...
تهيم وتشعر وتهمس 
في حبك غارقة ... 
فلقد سئمت نفسي 
من وعودك الزائفة 
وأرهقت جفوني 
بالبحث عنك ...
في الليالي القاتمة 
فأنت لست معي ...
فأنا أسقطت أقنعتك الكاذبة 
أعرف أنني كنت ضيفة ثقيلة 
إقتحمت حياتك دون إنذار 
والأن لن يضرني ...
ذهابك أو إيابك ...
لأن بداخلكَ قلب .... 
يكسوه القسوة والغرور 
فلا ملامة إن ذهبت عنك 
فبرود عواطفك ...
ومشاعرك تجاهي 
أشعرتني بالملل 
وقد بت أشكو منك
ومن أى انسان 
لا يهتم لأمري ... 
فالقلب منك تعب ومل 
إعذرني إن لم أركع 
ذلا وراء سرابك ...
ولم أركع ذلا عند أعتابك 
ولم أنثر كلماتي على بابك 
فعصيانك اشعرني بأدميتي 
ورفع من روحي ... 
وأعاد لي لحن الأمل 
وكفى ملام فالقلب منك لام 
فأنت بالنسبة لي ...
قصة حب منسية 
تركتها بلا عنوان 
على أعتابي مرميه ...
تحياتي. .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق