السبت، 31 مارس 2018

.....أنا لا أجيــــــــــــد..!!!!!!!!! ..بقلم الشاعر المبدع / صبـــري رشــاد ...القاهرة ..مصر



قصيــدتـــي بعنـــــوان ...
..............................أنا لا أجيــــــــــــد..!!!!!!!!!
أنااا مـن أَغـــــــــــرقتُ ثيــــاب
العُـــــــــــرس..
فصـارت بالدمــــــــــوعِ مبللــة
أنااا من ثمل حتـــــــــى تمايــل
راقــــــــــصً..
..أتضاحك مع الأنجم...
حتى فقدت صوابي فصيــــــرت
أسخــــــــــــر..
......من الضميــــــــــــر......
أنا الليـــل في ليالـــي الهجـــــــر
حيــن يفارقه..
.......صحوالنسيــــــــــــــــم...
فــــلا تغتســــل صفحات وجهي
تحـــــــــت..
.......قطرات النــــــــدى......
أنا العاشــــــق يا أنااااااااا..!!!
استحالــت دمعتي تحت أنقـــــاد
بسمةِ الحيــــرى....
أنا الجنـــــــــون فمن من النساء
بعدك قد تكون..
ففي هواك أنا قــد عصـــــــرت
القلــــــــب..
فصار غارقً في بحــر صمتـي
المريــــــر..
أخبريني إذ سألتك.
من علم الطيــــــــرفي أوكاريا
التغريـــــــــــد..
من علم صــــــــدق القوافـــــي
لهجة التنهيـــــد..
من علم أبيات الشعـــــــــرعلى
صفحاتـــــي..
......أن تجردني الغرام........
من قـال أن النعاس على جفــن
أحداقــــــي..
....حـــــــــــــــرام....
من قال أني في هـــــواك أبيت
العمر ساهــــرا
.....لا أنـــــــــــاااااااااام.......
فصارت آثــار أقدامي أشبــاح
في الرحيـــــــل..
نعق الغــــــــراب يضــــــرب
بجناحيه..
أطراف السماء فــــــاردً علـى
البدر الغمام..
أخبريني يا بنت أمِ لم تلـــــدك
إلا وحي للفؤاد..
لماذا أراك في البعاد والجــوار
حمى الهجيــــر..
فإن كنت أنت ســــر العـــذاب
ففي العذاب..
...بمن أستجيــــــــــــــر...
أخبرك أني..
سأبقيك قافيةٌ لم تصــــدح على
نغــــــــــــمٍ..
....ولا تعزف على وتــرِ...
وأبقي الليـــل ساهـــراً علــــى
عمري القصير..
حتى تكتبك الــــــزوارق على
موج البحــــور..
.....فتحٌ فريـــــــــــــــــد.....
إغفــــري لي كل عثـــــرةً في
الشعــــــــــــر..
......قد بدت يوم أكتبك.....
فالقلب فيك بالحنيـن يفيض
وإغفري لي إن طويت مشاعل
القلـــــــــــــــم ..
إن شاء يكتبك فوق صفحـــات
الظــــــــــــلام..
فأنا في العشـــق غير ما كتبت
فيـــــــــــــــك..
لا أجيـــــــــــــــــــد...!!!!!!
................بقلم / صبـــري رشــاد
................القاهرة ..مصر
Image may contain: 1 person, standing, ocean and outdoor

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق