الاثنين، 30 يناير 2017

همسات عاشق بقلم / محمد حمود حمود

همسات عاشق
اهات فؤادي تشتكي الما
وانبرت اضلعي من حب قديم
فﻻ الوجد يطيب جروحي 
وحلم الذكريات بالدجى سقيم
انا ولحظي والليل اصحاب
ان جنى الدجى عاد جرحي اﻻليم
نيران الوريد تستعر بالوريد
وتلهب جوى القلب وتستديم
اهات من الوجد تؤجج مقلتي
وحال الفؤاد ياس وتحطيم
اهات ذاك العشق تلهبني
وعادت جراح بالقلب تقيم
انا القيس المعذب بالهوى
انا ذاك الشريد اليتيم
انا ذاك الذي بقلبي سهم
والقلب ادماه ضرب السهام
تلك غيوم الهوى مثقلة
وسوء حظي منها التغيم
تروي ارض العاشقين بمزنها
وارضي عطشى عندها التضيم
تلك بﻻبل الدوح وخﻻنها
وفؤادي وحيد جفاه النديم
هل في ذاك العشق ذنب
ام وفاء العهد لحبيب تعظيم
اهات تزيدني ارقا و تعذيب
فهل عشق المحبين كله تأثيم
ﻻ يموت الحب في قلب
ملئ اﻻفاق وجد عظيم
انا من سمع البحر اهاتي
فبكى حزنا واضحى جحيم
جمعت نجوم السماء بيدي
نثرتها بليل من الدجى بهيم
حتى تضيء دروب الحبيب
وتجعله قناديل بدر وسيم
بوصلك تفرج هموم قلبي
ووصل الحبيب نعيم مقيم
بقلم محمد حمود حمود
ف

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق