الثلاثاء، 31 أكتوبر 2017

بلحظة انت كل شيء لكرم الدين يحيىﺍﺭﺷﻴﺪﺍﺕ


بلحظة انت كل شيء
لكرم الدين يحيىﺍﺭﺷﻴﺪﺍﺕ
أشعر بأن الدنيا قد اوصلتني 
إلى حافة الهاوية
إلى آخر الطريق
أوشكت بها على الانهيار
أشعر بأن العالم قد تهاوى
من حولي
يتطاير كل شيء
مثل حبات الرمل
أو كاوراق الشجر
وكان هناك ريحا عاتية أتت وحملت معها كل شيء
كنت
قد أغمضت عيني
افتش عنك بين صوري
ابحث عنك بين دهاليز أحلامي
ابحث 
عن التي قلبت كل موازيني
عن العيون التي سحرتيني
عن الأنثى 
التي اخترقت حصوني
واحتلتني
وفرضت أن تقام كل قيود الجمال بعالمي
أنثى 
رتبت نفسي 
اعادتني إلى بدايات تعلمي لغة الاشواق
وجودك
جعلني ابحث عن نفسي
أتوه بين نفسي ودفء روحك
انت
من أعاد تفاصيل روحي
وانت من هدأت لوجودها كل اركاني
وهدات كل ضوضائي
وهيجان روحي انحسرت عواصفها
حبيبي
كلمة من خمسة حروف
تعجز كل لغات الدنيا عن ترجمتها
وقعها كبير عن نفسي الجامحه
وعلى روحي العاصفة
تنقشع لها كل غيوم احزاني
وهدأت لها كل اركاني
يخرج ذاك الطفل من بين اضلعي
يخرج ذاك الباكي وقد شقت دموعه ابتسامة ناصعة
انت
من أعاد تشكيل الطفولة بداخلي
ومن رسم الفرح بقلب الطفل الذي لا يعرف بطفولته إلا أنت
يا أيتها الأنثى
ويا أيتها الإنسانة
أي روح عبقة تسكن جسدك
وأي نفس طاهرة انت
وأي نوع من النساء انت
بوجودك
تشكلت الحياة بنفسي المتصحرة
ونبتت براعمي من جديد
ربيع كرم الدين قد عاد من جديد معك
يا أيتها الروح المخملية
انت دافئة كشمس نيسان
محملة بعطر الربيع
أراك بعيني وبقلبي
ومرسومة انت تحت اجفاني 
عجزت كل اللغات أن ترسمك احرفا
وعجز كل الكلمات أن تنطق اسمك
فاسمك احفظه بيني وبين نفسي
انت 
زهرتي
نرجستي
وانا أعجز أن أعطي وصفا لمن تسللت
إلى داخل نفسي
إلى أعماقي
سكنت حدق العين
وانت أقرب الي من نفسي
بلحظة ينقلب كل شيء
بسحرك الأبيض تنار كل عتماتي
وتشتمل قناديل كرم الدين
تنكشف نفسي أمام سحرك
اضهر كما انا
لا شيء مبهم من حولي
اقماري قد رسمتك أجمل ملاك
وعادت تدور في سمائي
بلحظة كل شيء يتغير
ولكن
وجودك وحده من أعطى لحياتي معنى
Image may contain: one or more people and close-up

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق