الجمعة، 20 مايو 2016

شَهيد الغدرْ بقلم الشاعر / عمار قدح


شَهيد الغدرْ
بقلم الشاعر /  عمار قدح

متهــمٌ مسلوب ضحيه منكوب
مَســروق و الحنــان مفقود 
مطعون الحــــــــب مجروح
خائنٌ أنا قاتل للهـــــــــوى 
أهل ؟ قتلت حـــبكِ يا أمراة
أو غدرت قلبك يومـــــــــاً 
ما تهمتي أنـــــــا ؟ لا أرى
انا قتيــــــــل خداع جنسك 
بكيت الليـــــــــالي فراقك
وسال الدمـــــعُ حزنٌ بعادكِ
أحببتك ِو صدقـــــــتُ بحُبكِ
لكنكِ حــــــــواء أسمـــــك
مثالٌ للحـــــــــــقدِ والمكرِ
لا قانون أمــــــــــــام خبثكِ
أنتِ القانـــــــون الناعم لقبكِ
مظلومةٌ دأئمة البــــــــــكاءِ
والدستـور حب مرخص بأسمك
مثال الصدقِ أعطـــــــــوكِ
جنسٌ ناعــــــــــمٌ وصفوكِ
لكنكِ شوك مَريرٌ الحـــــــبٍٍ
كآن نصــــــــــيب لي حبكِ
مَن عاش عـــــــــلى هواكِ
سارح في اليالـــــــي وراك
أنا أسمَيتُكِ الجـــــحيمُ صِدقاً
أسمك خيـانة حـــــــب أصلاً
ًمحكومُ أنا باﻹعـــــــدام فعلاً
ضلمتكِ يوماً؟ أجيبينــي صدقاً
أنت أهلُ النفـــاق أصلاً وأهلاً
انتِ للكـــــذبِ والخداع إسماً
أنت مِن المــــــــكرِ صنفاً 
قتلتي مشــــــــاعري ظلماً
لمن أشتكـــــــي وأنت حَكماً
وكلُ أقوالك أفلام من الرعـب
ولسانـك مغموسُ بسم العسلِ
ممزق القلــــــب أنا والجسد
إن تبقـــــــــى لجسد شيئا
يكون بعـــــدها أشلاءٌ للدفنِ
ويكتب إسمــــــــــــــــي 
هُنا مآت شــــهيد الحب غدراً
....... عمارقدح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق