الأربعاء، 4 مايو 2016

قالو مابك بقلم الشاعرة المبدعه / فايزه البغدادى


قالو 
مابك 
بقلم الشاعرة المبدعه / فايزه البغدادى


قالو  
مابك

قلت..... مابي بي .....فما لكم بي

مابي قد آلم بي
فلا يشغلنكم ماكان وما آل لي 
قالو إنا كلآ مواسيا 
قلت لاتواسونني .....فما سواي لي واسي 
فما كان بواسي او براثي سواسيا 
فما ألم بي لايحزن إلاي
ولاحول ولا قوة الابالله بي 
قالو أهو الحبيب لم يعد لك مواتي 
قلت إلاكم وهو
فهو مني العين والروح وكل مالي 
قالو لما الحزن إذآ بك
قلت 
أو إلاه لا أحزن 
لما لا تولو عني 
عليل النفس ملتاع أقض دمع العين فؤادي
وسرت في النفس خيفه ...
جرت مجرى الدم بوريدي
فولو عني فمابي لا يحتمل ....
القيل منكم والقال مني......ولست راوي
فكل ما أبغاه هو صمت السكون لي مواتي
فاإرحلو
وليببقى منكم سيرة 
انكم عني قد رحلتم
فلا أبي واسي أو راثي
كفاني من واشي ماألم بي 
فليرحل الراحلون إلي
ماعدت أرجو راحلين إلي بي
قد زهدت العيش في
قد رجوت الموت وحده زائرآ مواتي
وأنا سأقبل وحده لي واسي.. راثيآ
‫#‏فايزه‬ البغدادي
ولوج ؟؟؟؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق