الأحد، 15 مايو 2016

حبيبتى .. أنا ... أصل الحياه بقلم .... جاسرمحمد




حبيبتى .. أنا ... أصل الحياه 

بقلم .... جاسرمحمد

*******
حبيبتى .. أنا ... أصل الحياه 
على شرفه من عبق التاريخ 
وشباك من أرابيسك معطر
فحواه من كمال وجمال بين 
الأدبى والحلم تطل حبيبتى
*****
حبيبتى ... أنا 
تقتن فى جنه من سندس ولؤلؤ
أعرفها من غناء الطيور أحسها من نسمات الهواء العليل
عيناها سبحان المعبود يتوضىء فى نورها عابد للمعبود
********
حبيبتى ... أنا
ليست ساحره ....
وليست تلميذة هاروت وماروت 
واينما تفوق فينوس جمالا
*********
حبيبتى ......
أرسم على شفتيكى وطنا تحاصره أمنياتى
أذوب عشقا برحيق أنفاسك ..............
أيا محراب طهرى أجعلى
من عشقى خلودا
******* 
فأنا بداخلى طوفان عشقا يغتاله الركود
أحتاجك يامليكتى وانا فى محرابى 
أتعلم من حنانك ترنيمات السماء
********
فبحور الشعر باتت لاتكفى 
فى وصف ذات الجمال فكم أبحرت بين جوانبها
ولم أرى شطأن أرسى عليها 
فهى عمرا أغوص فى مناكبه لا أعرف له مرسى ...
*********
حبيبتى أنا .... 
خلقت من نور تهواها الروح والنفس وتسكن الكيان
عشقها يزيد من جمال صورتى 
ويطلق حبها فى الوريد لأكون توؤم روحها
بقلم .... جاسر محمد 
**********

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق