الثلاثاء، 3 مايو 2016

همسة عشق ـــ بقلم الشاعر رجب الجوابرة


همسة عشق ـــ بقلم الشاعر رجب الجوابرة


نعم ..... !
هجرني الحب ...
وانتحرت سنابل القمحِ ...
في مزارعي ...
وأحلمُ ....
ببيدر قمحٍ من حقولك ....
وهبّةُ عطرٍ ...
من فضائك ...
***
أنا شاعر الهوى ...
نعم .....
أتعبني السفر ...
روحي .... !
تحلقُ مستغيثةً ...
على أبواب ِ جناتك ...
ورياحي ....!
عاصفةٌ ....
أنا ....!
قادمُ من غابات العشق ...
أبحث عن صدفاتي ...
في محيطك ...
ربما ... !
أجدُ اللؤلؤ في أعماق نوباتك ...
أنا فعلاً .... !
تصيبني بعض هبات الجنون ...
لا تحذريني ...
همساتكِ ....!
مرهونةٌ عندي ...
وقلبي يحلقُ ...
كالطير ...
في فضاء الحرية ...
بعد أن عانى ...
مرارة الأسر ...
سوف أنساها ...
ولم أعد أردد اسمها ...
أعرف أن حبكِ سفرٌ في مواجهة الرياح
وستأخذك هبات العشق ...
إلى محيطاتي ...
كل شيءٍ عندي ....
في لوحٍ محفوظ ...
وغزواتي ....
لن تفشل ...
وسأعودُ منتصراً ...
لن أرحل ...
والحبُّ عندي ....
فيهِ الهناء ....
صدقيني ...!
سأحلقُ مع روحكِ أنتِ ...
لقد انتهى عشقكِ القديم ...
روحهُ ...
حلقت في سماء الآخرة ..
لن يعود الميت حياً ...
حبكِ الأبدي ...
معي أنا ...
ليس هناك آلهةً غير خالقنا ..
لا تقديس لمخلوقٍ يموت ..
هنا من هو أفضل منه
أنا الكوكب الذي ...
سينيرُ سماءكِ
ويسكن ذاتكِ
ــــــــــــــــــــــــــــــ
قصيدة نثر

ـــــــــــــــــــــــــــــ 10 ــ 8 ــ 2011م

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق