الثلاثاء، 3 مايو 2016

لاتخافى حبيبتى بقلم الشاعر / عادل عبد الغنى عبد الحميد

لاتخافى حبيبتى
بقلم الشاعر /  عادل عبد الغنى عبد الحميد 
لا تخافى حبيبتى

قالت لى ذات يوم
حبيبى 
لى عندك سؤال
جوابه ليس محال
هل سابقى بقلبك حبا ووصال 
هل ستكون لى فى كل الاحوال 
هل تحبنى بجنون وايمان وجمال
هل قلبك لغيرى صعب المنال
هل حبك صدقا أم زيف من الاقوال 
هل تراني دايما فى الواقع والخيال
حبيبى أنت 
اجبينى
هل تعشقنى
هل لن تفارقنى
هل تحيا بنبضات قلبى
اجبنى يا روح قلبى
أسألك بربك أن ثصدقنى 
داخلى هواجس تريد أن تقتلنى 
أخاف يوما اسودا أراك تتركنى 
إعرف أنك تحبني حقا وتعشقنى 
ولكن من حبى لك أخاف زمنى
تلعب بى الاقدار يوما تعذبنى 
حبيبي أنت لى قلبى وعينى 
أخاف وقتا لا تراك فيه عينى
لو أنك تسالنى 
أحييك بانفاس صدري 
لو تامرنى حبيبى
اعطيك عمرى 
اهديك قلبى 
اجنبى حبيبي استحلفك يربى 
هل يوما لن تذكرني 
هل يوما أرك تخونى 
هل يوما للاحزان تتركني 
أحبك انت يا عمرى
أهواك انت يا قرى عينى
اجبنى ولا تتركني لأفكار تعذبني 
اجبنى ولا تسلمنى للاوهام تسحقنى 
بربك اجبنى
اجبنى
فنظرت فى عيناها نظرة حبيبا متيما 
أقول بصدق ربما ياتى يوما مظلما 
لا أحبك فيه لأنى وقتها أكون ميتا
وربما ياتى على يوما لا احبك مطلقا
لأن الحب ما هو إلا حب إثنين معا
ام أنا وانتى ليس أبدأ اثنين مجمعا 
بل أنا بجسدك دما وقلب ساكنا
فليس أمامى إلا أن أحبك عاشقا
وأن أكون لك طوعا بعينك خادما
اقو لها لكى حبا وعهدا قرار واحدا
اموت فداء تراب قدمك راغبا ومرغما 
أحرق ألف مره ولا أكون لكى خاءنا 
حبيبتى 
حبيبتى أنا 
حبيبتى أنا 
لا تخافى أميرتي 
فقلبك لن اعشق سواه
أنت كل قصتى 
وأنا لحبك ترياق دواه 
اياكى يوما صغيرتي 
ان تقولي لقلبك أنساه 
أنا معكى بلا إرادتي 
وانفاسك لصدرى هواه
فانك يا حبيبتي 
لقلبى نور عيناه
وانتى يا جنة عمري 
نور عمرى وشمس ضياه
اموت دونك يا حبى
ويعيش قلبك كل صباه
لكى اسلم امرى 
انتى لى كل الحياه
فلا تخافى فراقى
فأنا لحبك أموت فداه 
فأنا أعيش قدرى 
وحبك لقلبى حكما قضاه
فاياكى أن تحزنى 
فقلبك لن اعشق إلا اياه 
تمت 
بقلم عادل عبدالغني عبد الحميد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق