الثلاثاء، 30 يناير 2018

★* مخضب أنا بدماء الحب والجراح. بقلم الشاعر عثمان سوداني

★* مخضب أنا بدماء الحب والجراح.
مفتون بحبك أنا مفتون...
مفتون وإن لم ترفقي... !!!

فأني عليل السُهدِ والشجون...
مفتون أنا ...
من أخمس قدميك حتى رموش العيون...
إن أنت تبسمتي ...
ملكتُ أنا الدنيا...

وإن أعرضتيِ ..
فقاتلي الجنون....

قالوا : إن العشق يولد في قصور الأثرياء
وينموا في حدائقهم التي يرعاها الفقراء !!!

حبيبتي لا تكترثي لما يقولون....
واهمون هم إذ ظنوا.... 
فلا طبقية في العشق والوجد والهوى..

حبيبتي لا طبقية في الحب.
الحب يولد صرخة في قصر مرصع بالدُمى...
وكذا يولد الحب بصرخة في خيمة في العراء...
للحب أصناف وأشكال ومسميات..
وللورد أصناف وأشكال ومسميات..

الحب ..والعشق...والشغف..والوجد... والهيام...
كذلك الفل و الياسمين...والجوري ...والنرجس..النوار والريحان...

حبيبتي ...
لما العجب إذا ...؟
فعنترة العبد.... أعتقه الحب...
والشنفرى قتله مهر المُحِب...

فلا لوم ولا عتب ولاإستصغار في الحب إذا...
فاتنتي لا عجب في الحب ...
ففي الحب كما في الوغى نكون أو لا نكون...
عثمان سوداني
Image may contain: 1 person, standing, tree and outdoor

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق