الأربعاء، 29 مارس 2017

♥ علشان ♥ مليش ♥ غيرك بقلم الشاعر ♠ ا.د/ محمد موسى

 علشان  مليش  غيرك 
وعدتُ من الجامعة فوجدتها ببابى
وكانها رسالة حب من كل أحبابى

وسمعت فريد الأطرش يشدو بحنين
علشان مليش غيرك يا أجمل حبيب
فزال تعبى وشعرت أنى معه أغنى
بقلبى لكِ وحدك أنت يا ساكنة قلبي
فعمرى لكِ وايامى وحياتى لا تكفي
يامن أعطيتِ لحبى أعظـم ما لديكِ
وكيف أنسى وحتى بعد أن هجرتي
وفي القلب شئ أنتِ لي قـد تركتي
ولا يصدقني من يستمع مني قولِ
فمازال في فمي طعما تركتيه بفمي
وقلتِ لى فى الحب كلماتٍ وأشعار
عشتها معـكِ طـوال الليـل والنهار
وأصبحتُ علـى يقين مليش غيِرك
وأتمتع بالحياة فقط وأنا امام عيِنك
وإن كان فريد عبرعـن بعض حبي
وليس في الدنيا من يقدر لكِ عشقي
فلا يمكن لغيرك يكون حبيب جديد
وأغلقتي قلبي والقيتي مفتاحه بعيد
من يريد أن يدخل قلبي بعدك هراء
وأعلم أنه لن يجد إلا سراب كالماء
لو أوهمت قلبي بدخول غيرك الأن
لن ترضىَ نفسٌي فأنا معـكِ بالمنام
ولا أعلم كيف يَفتح قلبي لغيرك بابه
وأنا لا أملك ولأ أعرف أين مفتاحه
وأعلم أني مســـئول وقلبي أنا حيرته
 ﻻ افتحه لغيرك فقط إلا إذا انا غيرته

   ا.د/ محمد موسى
Image may contain: 1 person, text

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق