الخميس، 11 فبراير 2016

قصيده انا ......مبتوره لديك .. بقلم الشاعر / محمد دراز




قصيده انا ......مبتوره لديك ..

بقلم الشاعر / محمد دراز 


قصيده انا ......مبتوره لديك ...................
من التاريخ انا ......................
هائم انا ..............................
ذكرى انا فى زمان الموت ................
فاأنا ضعيف فى زمن الاقوياء .......................
ماذا أنا ؟!................بعد الحلم الاسود .......................
الا ليل منسىّ .................
وحدى أنا ................................
مهجور أنا فى زمان اللعنه .....................
من دونك ...........................
مهجور انا ..................
رغم لغتى ............................
رغم قصائدى ..........................
منسّى انا ...................................
فلا هجره الا بك ....................
مهجور أنا .................فى زمن عصىّ
محمد دراز 
الخميس 11 من فبراير2016

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق