الأربعاء، 10 فبراير 2016

الله يرحمك يا غاليه ..... مجرد إشتياق بقلم الشاعر الكبير / عمار قدح


الله يرحمك يا غاليه
..... مجرد إشتياق 
بقلم الشاعر الكبير / عمار قدح

أشتاقُ لحنان ولد في الوجدان
أشتاق ليد تمسح دمع الزمان
أشتاق لقلب يرد العين و اﻵلام
أشتاقك أمي أهذا لي حرام ؟
لقد كان غيابك قدري
قدر الله ما شاء
قدر ٌقاس علي و الزمان
أمي يا نبع الحنان
أنين أصبحَ للألم بكاء
صدمةٌ ثم فراق !!
ما زلت أعيش الخبر سحاب
الموت قدر والفراق صدمتي
لا أطيق أنا العيش بدونك 
أعيش اليوم فاقد الحنان
أحبك لعلي؛صعب أصدق الفراق
أحبك أعيش ماضيكِ
ماض ٍليتهّ لم يمضي
أنت كنت الأم والأمان
وستبقين لي عطف وحنان 
حاضرة ٌأنتِ ومازلت ِ
يستحال لي أن أسميك ذكريات
يستحال نسيانك؛للعقل عذاب
واقعٌ لا أصدق ضياع النقاء
لقد ماتت وطلقتُ الرخاء
وتحت التراب جنتك سَيدَتي
أمي يا ملكة العطف والوئام
لقد رحلتي كرحلة في المنام
يستحال الكلام بعدك
أحبك أمي !!!!
لا لتعبيرٍ ٍيوفي لك المقام

...... عمار قدح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق