الخميس، 26 أبريل 2018

لن نتفق .... الشاعر كريم خلف النصراوي

لن نتفق
..........
لن نتفق
أنا على يقين
أننا لن نتفق
فأنا عمر مضى
أنت في العمر النزق
أنا حرف متعب حد الأرق
أنت عمر من شباب وألق
وكل ما في بقاياي أحترق
أبحثي عن طائر يهوى الجنوح
فأنا سيدتي من غير جنح
طائر من الورق
عمري قلق
حرفي قلق
كل ما عندي حلم
ظل نائم
لم يفق
كل ما عندي حرف
أمنيات
صوتها خافت جدا
هامس لا ينطلق
وحكاياتي بعيدة
ليس فيها من شفق
أبحثي سيدتي عن غير حبي
غير عمري
عمري الراح أنكسارات
وخوف لا يطاق
أنا أن أحببت يا سيدتي
سيكون الحب عندي مفترق
لا قوانين أعيش الحب
حبي هائم
مجنون حد اللايطاق
أنا أن أحببت يا سيدتي
أبحث عن أمرأة تهزني
تشعلني
تجعلني أركض دومآ منطلق
حبك عقل وطيب
وأنا عمري سرق
عمري الراح كثير
من يعوضني
ويجعلني أعيش المنعتق
لن نتفق
كوني بخير
أمرأتي لم تأتي بعد
تلك عمر محترق
كريم خلف النصراوي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق