الاثنين، 31 أكتوبر 2016

منذ حداثتي انا عشقتك بقلم الشاعر عيسى حداد

منذ حداثتي
انا عشقتك
الهبني شرارك
اكتويت بنارك
حملتني افكارك
استهويت مسارك
احببت بالتحدي خصالك
ورسمت معك بمحبتي اشعارك
عشقتك لم استعر منهم ابدا بعارك
رسمتك حروف هواي واحببت زوارك
عشقتك غريبا ومن هناك ارتحلت ديارك
قالوا ما هذا قلت يا سنديان هذه امطارك
هذا لهيبك الحارق سناك الاسود ودخانك
رفيقة برحلة الاربعين عاما طفل زمانك
عربي انا حداد مهنتين اجر عربة قطارك
يا سيدة العشق اشتقتك فما هي اخبارك
ملتاع انا لشاكوشي وصحبته على زنارك
ضميني لخصرك حبيبتي وبين احضانك
ذوبتني لهفتي اليك كان خياري وخيارك
ان امضي للقصيد واعتلي بالفخر اقلامك
يا هذا الشوق ارتسمني لها حبيبا بانهارك
كنت ياحرفي بالهوى جناحي فانا طيارك
كن صدقة للروح مني فاني اليوم عشارك
اهبك لوجه الباري بمحبة فمرحبا بزوارك
حدادين ستكتبني حرفا بيمينك وشمالك
وصوتا يصدح البرية نغما كالبلبل غنالك
هذا الاسم رمز وطن العروبة به رمزنالك
لا لن تنتسى وان غابت الدهور عن بالك
سجنت كل اللغات لعروبتي سجنا كرمالك
فعاش حرفي العربي بك يمتطي حصانك
يجول العالم زهوا بمجده يفتخر بخيالك
سيد الحرف قلمي مرحبا من بالعز صانك
مجدا للاوطان سابنيه فتعلو الان ببنيانك
كالاعلام رفرف بكل سماءا واطلق عنانك
حرف الضاد شامخا للعلياء احمل سكانك
وازهوا بهم فهناك بالشموخ عاليا مكانك
ارفع الرأس عاليا لا عاش حرا من خانك
انت يا بحري الميت لؤلؤ انا لك مرجانك
غدا سياتيك من العروبة من يضع اوزانك

الشاعر
عيسى حداد
رحلة العمر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق