السبت، 29 يوليو 2017

كتبت الشعر بقلم الشاعر رمضان بر

كتبت الشعر
بقلم رمضان بر

كتبت الشعر حبات من العمر تنير لي الدروب
فسرت ما طاب لي من الهدي لعلي به اتوب
ناديت الهوي إنصافآ يخبرني عن صفو الحبيب
رضيت ببقايا الروح تغفو تروح وتغدو بالمشيب
امهلت الشباب وغفلني وسافر في المغيب
يرسل هرمآ وبياض الشعر اكل الصبا ذاب
ادعي انه الوقار خلف الاعمار تجري للذهاب
لم يخجل الحرف يومآ ان اوسدته صدر الاحباب
يحملنه ريآ يخامر الروح والقلب يسكن الالباب
لم اكن ذلك الشيطان الذي يغوي ينشد العذاب
ولم ارتدي ثوب الملائكه لعلمي أني بشر من تراب
لي العذر في اخطائي وعنها اتوب لرب الارباب
مازلت اتنفس من وحي الحروف ما لذ وطاب
دعوني اعشق فإنني بلا عشق يبلعني العذاب
دعوني اكتب عن الهوي كأنه روحآ تسكنني ولا تهاب
اخبروا القاصي والداني انني لم ارتكب ذنبا لا يستتاب
في رحي الحياه انا احتاج قلبآ بالحب يأبي السراب
يرضي قلبي ويعي انه قلبآ آتيآ من رحلة العذاب
يهدهده ما تبقي يرويه من ظمئ واغتراب
يؤمنه بموطنه ومسكنه في قلبآ للعشق سلم الرقاب
بقلم رمضان بر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق