السبت، 29 أبريل 2017

حنين الذكريات بقلم / لبنى محمد

حنين الذكريات
أتراك لا تدرى حقا.. من أنا؟
أنا يا حبيب العمر حبّ أنا هوىّ
أنا من بلظى شرر حبك اكتوى 
انا الزهر الذى نبت بين الصخور 
دون ثري
أنا من تعلقت فى حبال الهوى 
فسقطت فى بئر الحرمان والجوى 
أتراك لاتعرف حقا.. من أنا؟
انا من تحملت خيبات تلو خيبات 
وعلى الرمال بنيت القصور الشاهقات
وحفرت كل الذكريات الحائرات 
وكل العهود التى بيننا 
وفاجأني الموج وطمس كل معالم حبنا 
أه لو كانت الأيام تعود في صمت.. إلى الوراء
لوصفت كل حالنا وأحرقت كل من دنا 
نظرت نحوك فى لهفه وشدنى اليك الحنين 
ودموعى تسبقنى بين الحين والحين 
وعيناي تتحدث فى صمت حزين 
أهكذا يموت فى الحشا الجنين ؟؟
آه من العمر الذي مضى 
أه من المشاعر التى تبدلت 
أه من طول البعد يا دنياي 
غّير حالنا 
أه من صفحات العمر التى تنطوى
ونحن لا نملك تغيير اقدارنا
بقلمى // لبنى محمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق